أخبار محلية

الوفاق: تدنيس وزير الحرب الإسرائيلي لارض البحرين وصمة عار

نشرت وسائل إعلام تابعة للإحتلال الإسرائيلي خبراً مفاده وصول وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس الى البحرين بشكل غير معلن مسبقاً وتابعنا عبر وسائل إعلام النظام تحركات وزير الإحتلال.

نؤكد رفضنا القاطع لتدنيس وزير الحرب لأرض البحرين ونعتبر زيارته استفزازاً لمشاعر كل البحرينيين وتجاوزاً للخطوط الحمراء وإن هذه الزيارة من دون إعلان مسبق هدفها تجنب الاحتجاجات والمظاهرات والرفض الشعبي للتطبيع.

نشدد على أن نظام الحكم في البحرين مأزوم ولا يملك أي تفويض شعبي للقيام بمثل هذه الممارسات وهو نظام معزول شعبياً في تطبيعه مع كيان الإحتلال والزيارة تعبير عن لجوء طرف محتل إلى طرف لا يملك تفويضاً شعبياً.

إن موقف شعب البحرين ثابت وحازم في رفض سلوك هذه السلطة ومشروعها غير الوطني، وإن أي إتفاقات أمنية أو عسكرية مع الكيان المحتل هي بلا شرعية ولا قيمة ولا يحميها أي عقد قانوني و ساقطة بالقانون والدستور ومن يبرمها لا يملك أي مسوغ من ذلك.

إن حجم الأزمة الدستورية السياسية بين شعب البحرين والمجموعة الحاكمة تتعمق وتتصاعد وإن لجوء هذه المجموعة المستبدة لكيان الإحتلال بحثاً عن الحماية والدعم يساهم في العزلة بشكل أكبر وعلى من تبقى من عقلاء في هذه السلطة أن يتداركوا الوضع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق