أخبار اقليمية

القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية عسكرية نوعية ضد سفينة بريطانيةً “RUBYMAR” واستهدفتها بعدد من الصواريخِ البحرية المناسبة

نفذت القوات البحريةُ في القوات المسلحة اليمنية عمليةً عسكريةً نوعية، استهدفتْ سفينة بريطانية في خليجِ عدن “RUBYMAR” وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحرية المناسبة.

وقال الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ‏إنه من نتائج عملية الاستهداف كانت إصابةُ السفينة إصابة بالغة ما أدى إلى توقفها بشكلٍ كامل، وهي الآن معرضة للغرق في خليج عدن نتيجةَ الأضرارِ الكبيرة التي تعرضت لها، كما حرصت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية خلال العملية على خروج طاقم السفينة بأمان.

ذكر العميد سريع أن الدفاعاتُ الجويةُ اليمنيةُ في الحديدة تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية (MQ9) بصاروخٍ مناسب أثناء قيامها بمهام عدائية ضد اليمن لصالحِ الكيانِ الصهيوني.

وأكد أن القوات المسلحةَ اليمنيةَ لن تتردد في اتخاذِ المزيد من الإجراءات العسكرية وتنفيذ المزيد من العمليات النوعية ضد كافة الأهداف المعادية دفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ وتأكيداً على الموقف المساند للشعب الفلسطيني.

وشدد على أن عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويرفع الحصار على قطاعِ غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق