برامج اخبارية

الحصاد| الضفة مقبرة الغزاة..والعقدة الكردية التركية..وسوريا تتوعد الإرهابيين

إعترف جيش الكيان الإسرائيلي بإصابة خمسة من جنوده في كمين مخيم طولكرم ، بينهم ثلاثة بحال الخطر الشديد، وأعلنت وزارة الدفاع التركية أن مقاتلاتها نفذت غارات جوية على 22 موقعا تابعا لحزب العمال الكردستاني في كل من منطقة متينا وغارا وهاركوك وقنديل واسوس شمالي العراق كما وإستهدفت مسيرات تركية مواقع لقوات سوريا الديمقراطية في مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا
وفي ريف حلب الشرقي وذكرت وزارة الدفاع التركية في بيان أن الغارات تأتي في إطار الحق بالدفاع المشروع بهدف ضمان أمن الحدود وردع الهجمات الإرهابية التي ينفذها حزب العمال الكردستاني والمنظمات الإرهابية الأخرى على حد وصفها. وفي سوريا وقع شهداء وجرحى بهجوم إرهابي عبر طائرات مسيرة استهدف الكلية العسكرية في حمص وفي بيان عسكري سوري جاء فيه أن : التنظيمات الإرهابية المسلحة استهدفت حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص بمسيّرات تحمل ذخائر متفجرة ما أدى إلى إرتقاء شهداء مدنيين وعسكريين ووقوع عشرات الجرحى بينهم إصابات حرجة في صفوف الأهالي المدعوين.

برنامج الحصاد يناقش على وقع اقتحامات المسجد الاقصى.. المقاومة تتصدى للتوغل الاسرائيلي في الضفة الغربية وردا على عملية انقرة الاخيرة.. الجيش التركي يستهدف القوات الكردية في سوريا والعراق إضافة الى شهداء وجرحى بهجوم إرهابي بطائرات مسيرة استهدف الكلية العسكرية في حمص.

مع مدير مؤسسة يابوس للدراسات سليمان بشارات
والباحثة والمختصة بالشؤون التركية د.هدى رزق
والكاتبة الصحافية والباحثة في العلاقات الدولية والدبلوماسية سماهر الخطيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق